حقيقة الاكذوبه تامر حسني

حقيقة الاكذوبه تامر او بدوي عبد المحسن عباس فرغلي وانكار لقب نجم الجيل ال اطلقه علي نفسه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالدليل كشف كذب تامر حسني ب انه فاز ب جائزة بيج ميوزيك وسبب رفض عمرو دياب الجائزه الاكبر من بيج ميوزيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 101
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 39

مُساهمةموضوع: بالدليل كشف كذب تامر حسني ب انه فاز ب جائزة بيج ميوزيك وسبب رفض عمرو دياب الجائزه الاكبر من بيج ميوزيك   الإثنين أبريل 26, 2010 11:16 am

بالدليل كشف كذب تامر حسني ب انه فاز ب جائزة بيج ميوزيك وسبب رفض عمرو دياب الجائزه الاكبر من بيج ميوزيك

اولا من موقع فنون اف ام
أصبحت جوائز الموسيقى العالمية والفوز بها هو الشغل الشاغل لبعض الفنانين العرب والغريب في الأمر ان وسائل الإعلام العربية تتعامل مع الأخبار الخاصة بفوز أحد الفنانين العرب بجائزة عالمية دون اي احترافية صحفية فلا تبذل أي جهد لتتأكد من صحة الخبر الذي تنشره ولا حقيقة الجائزة ولا الجهة المانحة للجائزة ؟
حيث نشرت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية منذ أيام قليلة خبر عن فوز المطرب المصري تامر حسني بجائزة “البيج ميوزيك” وذكرت في تفاصيل الخبر بأن المطرب سوف يطير إلى امريكا لاستلام الجائزة وسط تهليل ألاف المعجبين بالمطرب المصري الشاب دون ان تعطينا اي حقيقة اومعلومة واحدة عن الجائزة وكأنها جائزة مشهورة كجائزة نوبل.
فنون اف ام بحثت طويلا عن صحة الخبر على أشهر المواقع المتخصصة في عالم الموسيقى و الغناء فوجدت هذه المعلومات وتقدمها لقارئها كعادتها موثقة بالدليل :
البداية ..
في عام 2007 أعلنت احدى الشركات المجهولة عن جائزة التفاحة ” بيج ميوزك اورلد ” و أعلنت على موقعها الألكتروني عن ماهية الشركة فهي شركة تهدف إلى تبني فكرة التفاهم والتعايش بين الثقافات المختلفة من خلال الموسيقى وأعلنت حينذاك ان مهمتها هي التركيز علي قضايا هامة مثل قيمة وتأثير الموسيقى والفنون والتعليم والحاجة الملحة للحفاظ على تراثنا الثقافي الغنائي.
و الشركة لديها أو تقدم نوعين من الجوائز أولاً جائزة تقدم عن طريق لجنة تحكيم تقوم بدورها بالإستماع إلى الأسطوانات الموسيقية للمطربين و يحددون الفائز و جائزة أخرى عن طريق التصويت على الانترنت كما هو الحال في برامج المسابقات العربية و التي تتبع مقوله ” ابعت اكتر “.
عمرو دياب و الجائزة
في نوفمبر 2009 اعتذر المطرب المصري عمرو دياب عن الحضور لتسلم الجائزة التي رشح اليها من ” بيج أبل ميوزك أورلد ” و قدم دياب وقتها تسجيلا مصورا لإدارة الجائزة وقال دياب في رسالته: “أهلا بمهرجان الجوائز الموسيقية (أبل)، أعتذر بشدة، لن أستطيع أن أكون هناك، ولكني أريد أن أشكر إدارة الجائزة، كما أشكر جميع من عملوا معي هذا العام، وأهدي هذه الجائزة لكل جمهوري، أشكركم كثيرا، ولتستمتعوا بهذه الليلة”.
ولم يوضح دياب سبباً مباشراً لعدم حضور حفل توزيع الجوائز وذكرت وقتها وسائل الاعلام ان عمرو كان يستعد للسفر الى السودان لحضور مباراة مصر والجزائر حسب ما ذكرته قناة “نايل سبورت” المصرية.
لكن البعض رجح ان عمرو دياب لم يذهب لاستلام الجائزة بسبب انها تعتبر ” جائزة مجهولة المصدر ” و السبب الاخر لإشتراك المطربة الإسرائلية ” اشتار ” في الجائزة و كان من المفترض ان يتواجد معاها عمرو دياب في نفس الحدث والمراسم و هو ما فطن له الفنان ” الهضبة ” و اعتذر بلباقة.

الجائزة
بحثت “فنون اف ام” عن موقع الجائزة على شبكة الأنترنت فوجدت ان الجائزة لم تعلن بعد وان التصويت مازال مفتوحاً وسيغلق في يوم 5 مايو 2010 القادم وان الفنان عمرو دياب متفوق على الفنان تامر حسني بفارق مليون صوت او اكثر والفنانة اللبنانية إليسا متقدمة عن مواطنتها هيفاء وهبي في القسم النسائي.

وفيما قالت بعض وسائل الإعلام وفرقت بين الجائزتين إلا أن حقيقة الامر أن الجائزتين ما هما الا جائزة واحدة لنفس الجهة المجهولة ويكفي ان نقول ان الموقع الالكتروني للجائزة يقع في ترتيب عالمي منخفض جداً و هو يدلل ان الشركة والجائزة مجهولة أو غير معروفة.

الرعاة
الأغرب في الأمر ان موقع الشركة او الجائزة يخصص جزء للرعاة و تبدأ الرعاية من (1500) دولار امريكي وهو مبلغ زهيد جدا لرعاية حدث من المفترض أنه عالمي، في مقابل هذا المبلغ يحصل الراعي على عدد من التذاكر لحضور الحفل ” لا اعلم اي حفل ” و عدد من الامتيازات الاخرى.

و“فنون اف ام” تقدم لقارئها صورا من الموقع و الروابط التي تثبت صحة ما نعلنه.

http://www.fononfm.com/?p=6491

وبعد هذه الاثباتات ان الجائزه ليست لها اي قيمه وانها مجهولة المصدر ويوجد تاكيدات من جوانب اخري انها جائزه مباعة ومحسن جابر قام بشراءها ل تامر مقابل تجديد عقده الاخير معة قبل رجوعة ل نصر محروس وسبب ذلك ان تامر لم يحصل علي اي جائزه مهمة عن البومه الاخير الذي لم يبيع سوي 37 الف نسخه فقط ولم تنفذ الطبعة الاولي منه في حين استحواذ عمرو دياب علي جميع الجوائز العالميه والمحلية والدير جيست وميما و الورلد ميوزيك اوورد التي اعلن موقع الجائزه انه فاز بها دياب لانه حقق اعلي مبيعات في سوق غناء 2009 بمبيعات تجاوزت الملايين غير تربع عمرو دياب علي عرش مطربين قارة افريقيا كمطرب القاره الاول وكل الاستفتاءات العالميه والمحليه تصب في حوزة عمرو دياب فلم يجد تامر ومحسن حلا غير شراء جائزة مجهولة المصدر لحفظ ماء وجهه امام من يدعي امامهم ان حفلاته تنجح اقصد حفلاته التي تحتوي علي مجموعة من الفتيات ثابتين في حفلاته داخل وخارج مصر يغمي عليهم ويهتفوا له
والان دليل اخر اكثر تفصيلا علي كذب تامر وقنواته الملاكي مزيكا وزووم بالدليل علي عدم فوزه بهذه الجائزه اصلا

http://www.youtube.com/watch?v=gvMKd03doo8&feature=player_embedded
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamernono.yoo7.com
 
بالدليل كشف كذب تامر حسني ب انه فاز ب جائزة بيج ميوزيك وسبب رفض عمرو دياب الجائزه الاكبر من بيج ميوزيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما سبب الهبوط وعلاجه
» لعلاج اسمرار اليدين
» قبيلة بنى عُمر العُمرى
» غزوات الرسول صلي الله عليه وسلم (غزوة حمراء الاسد وغزوةبني النضيروغزوة ذات الرقاع وغزوة بدر الاخرة وغزوةدومة الجندل
» قصاص عبدالعزيز اليحيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حقيقة الاكذوبه تامر حسني :: اخبار وبلاوي تامر-
انتقل الى: